خدمة تحويل النصوص العربية إلى mp3

الاستماع للمقالة:

     مرحبا يكم أحبابي محبي موقعنا: الماس لتطوير الذات والتعلم الذاتي. موعدنا اليوم مع خدمة رائعة كنا جميعا نحلم بتحقيقها. وهي خدمة تحويل النصوص العربية إلى mp3 . وهي عكس عملية تحويل الملف الصوتي الى كتابة . لذا هدف هذه الصفحة ليس هو تحويل النص العربي الى صوت فقط. وإنما تحويل النص العربي إلى mp3 .

    تحويل النص العربي إلى ملفات صوتية mp3 بدون حد أقصى مجانا
    والأجمل في هذه الخدمة خدمة تحويل النصوص العربية إلى mp3 . أنها مجانية بعكس المواقع التي تتطلب أن تدفع في مقابل تحويل النص لصوت بشري مسموع . مثل مواقع 

    ReadSpeaker : والذي يقوم بتحويل النص إلى كلام شبيه بالواقع للعملاء. وهذه الخدمة تقوم تحويل النص المكتوب إلى صوت مسموع فقط للقراءة عبر الإنترنت. وهي ميزة تنافسية قمنا بتصميمها في موقعنا باستخدام قدرة تحويل النص إلى كلام على الإنترنت. وأعطينا صوتًا لمواقع الويب. ويمكنك تجربتها بالضغط على زر الاستماع للمقالة. اعلى يمين الصفحة.

    وأيضا إضافة امتداد لمتصفح كروم أو فايرفوكس للقراءة النص readaloud . كل هذه المواقع لا تقدم خدمة تحويل النصوص العربية إلى ملفات صوتية mp3 .

    هدف صفحة خدمة تحويل النصوص العربية إلى mp3

    ولذلك قمت بتصميم برنامج تحويل الكتابة الى صوت mp3 . على شكل صفحة ويب . حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من الخدمة سواء في ويندوز أو لينكس أو ماك أو اندرويد أو أي نظام تشغيل. المهم فقط أن يمتلك متصفحا للانترنت. حتى تتمكن من تحويل النص إلى صوت احترافي . أو تحويل النص إلى صوت مجانا 100% . مهما كان عدد الحروف أو الكلمات . لهذا تعتبر هذه الخدمة أفضل موقع لتحويل النص الى صوت يدعم اللغة العربية.

    فهنا موقع تحويل النص إلى صوت احترافي . وليس فقط تحويل النص إلى صوت مجانًا . بل أيضا برنامج تحويل الكتابة إلى صوت mp3 للاندرويد ولغيره من أنظمة التشغيل.

    مميزات خدمة تحويل النصوص العربية إلى mp3

    تحويل اي نص لصوت آدمي .

    الاستماع للنص المكتوب بصوت عربي مؤنث وصوت عربي مذكر.

    تحويل الكتابه الي صوت مع امكانية تحميل الملفات الصوتية إلى الكمبيوتر أو الموبايل. لللاستماع إلليها لاحقا.

    تحويل مقاطع الصوت الى نص . هذه الخدمة هي عكس خدمة تحويل النص العربي إلى ملفات صوتية mp3 بدون حد أقصى مجانا.

    حساب عدد الكلمات في النص المكتوب اونلاين.

    حساب عدد الحروف للنص الموجود في textarea .

    تحويل دروس القراءة أو النصوص للمرحلة الثانوية الي صوت مسموع بدلا من قراءة النص بالعين.

    تحويل دروس القراءة أو النصوص للمرحلة الابتدائية الي صوت مسموع بدلا من قراءة النص بالعين فقط.

    تحويل دروس القراءة أو النصوص للمرحلة الاعدادية الي صوت مسموع بدلا من قراءة هذه النصوص بالعين.

    برنامج تحويل الكتابة الى صوت mp3 في شكل صفحة ويب سهلة الاستخدام. ما أسهل برنامج تحويل النص إلى كلام عربي للكمبيوتر وكذلك للموبايل فهو برنامج تحويل الكتابة إلى صوت mp3 للاندرويد.

    وهي عكس خدمه تحويل ملف الصوت الى نص مكتوب اون لاين. أو تحويل ملف صوتي إلى نص مكتوب وهذا أيضا سهل جدا وسنتطرق إليه في موضوع جديد بإذن الله.

    طريقة استخدام صفحة خدمة تحويل النصوص العربية إلى mp3

    تتميز صفحة تحويل النص العربي إلى mp3 بسهولة الاستخدام. حيث فقط تحتاج إلى نسخ النص المراد تحويله إلى ملف صوتي mp3 الى الذاكرة. ثم لصقه في مربع النص. سيظهر بعدها إحصائيات النص من حيث عدد الحروف وعدد الكلمات. بعدها نضغط على زر تحويل النص الى mp3 . ويجب الانتظار قليلا حتى تتم عملية تحويل النص العربي إلى mp3 . وتظهر الملفات الصوتية أسفل الزر مباشرة.

    طريقة تحميل ملفات mp3 الناتجة عن خدمة تحويل النص العربي إلى mp3 .

    يجب التنويه إلى ضرورة الاستماع الى الملفات الصوتية التي تم إنشائها. حتى تتمكن من استعمال أمر التحميل download . بالضغط على زر ا 3 نقاط الموجود  في ميديا بلاير الصوت.

    في حالة وجود نص كبير يتم تقسيمه إلى مجموعة من ملفات الصوت mp3 .

    فيديو يشرح خدمة تحويل النص العربي إلى mp3

    وهذا فيديو يوضح الخدمة وطريقة استعمالها. اضغط على هذا الرابط بدء تشغيل فيديو خدمة تحويل النصوص العربية إلى mp3 .

    رابط صفحة خدمة تحويل النص العربي إلى mp3

    أرجو أن تكونوا قد اشتقتم للوصول لرابط صفحة تحويل النص العربي إلى mp3. جاء وقت عرض الرابط والاستمتاع بخدمة تحويل النصوص العربية إلى mp3. اضغط على هذا الرابط للوصول للصفحة.

    *******

    وفي نهاية الموضوع أشكركم على اهتمامكم بالموضوع. ومشاركتكم لهذا الموضوع مع كل المهتمين بتطوير أعمالهم. باستخدام التكنولوجيا الحديثة. شير لكل الاصدقاء حتى تعم الاستفادة من تحويل النص العربي إلى mp3. الدال على الخير كفاعله في الثواب.

    أحدث أقدم