جدول امتحانات الأول والثاني الثانوي ترم أول 2021

الاستماع للمقالة:

     سلام الله عليكم ورحمته وبركاته. يسعدنا في موقع الماس لتطوير الذات والتعلم الذاتي ان نعرض لكل أبنائنا جدول امتحانات الصف الأول الثانوي وكذلك جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي. الفصل الدراسي الأول. العام الدراسي 2020 - 2021. جدول امتحانات الأول والثاني الثانوي ترم أول 2021 .

    جدول امتحانات الأول والثاني الثانوي ترم أول 2021
    ومن المقرر ان تعقد امتحانات نصف العام في المدرسة للصفين الأول الثانوي والثاني الثانوي. على سيرفر داخلي بالمدرسه وليس على الانترنت. 

    يبحث ملايين الطلاب واولياء الامور عن جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 . للصف الأول والثاني الثانوي والمقررة  في الفترة من 27 فبراير 2021 وحتى 11 مارس 2021.

     وقد قررت وزارة التربية والتعليم سابقا أن تكون امتحانات الفصل الدراسي الاول. للصف الأول ( اولى ثانوى ) وكذلك الصف الثاني الثانوي ( تانيه ثانوى ) الكترونية بالمدرسة.  للفئات المقرر تسليمها لجهاز التابلت، و ورقى لباقي الفئات بلجان مراقبة ومؤمنة حسب الجدول التالي.

    جدول امتحانات الأول الثانوي ترم أول 2021

    وهذا جدول امتحانات الترم الاول للصف الاول الثانوى.

    جدول امتحانات الأول الثانوي ترم أول 2021

    تقليل الزمن المخصص للامتحانات

    مع العلم أن الزمن المخصص لهذه الامتحانات هو نصف الزمن المعتاد. لماذا؟ وذك لتقليل زمن التواجد بلجان الامتحانات . كما تم مراعاة ذلك في عدد ونوعية الاسئلة.

    جدول امتحانات الثاني الثانوي ترم أول 2021

    وهذه صورة تضم جدول امتحانات تانيه ثانوى ترم اول 2021 .

    جدول امتحانات الثاني الثانوي ترم أول 2021

    كيفية امتحانات الفصل الدراسي الثاني

    كما هو معروف أن تُعقد امتحانات الكترونية قصيرة ( من المنزل ) في نهاية كل شهر. ابتداء من شهر مارس وشهر أبري حتى شهر مايو للصفين الاول والثاني الثانوي بديلا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

    تعليمات يجب تنفيذها قبل دخول الامتحان

    وهذه مجموعة من النصائح التي يجب الحرص على تنفيذها لعدم حدوث مشاكل قبل أو أثناء الامتحان:

    * على جميع الطلبة التأكد من ان التابلت عليه منصتين للإختبارات: الاولى منصه الامتحان exam . لو اتحذفت من التابلت بدون قصد فيمكن تنزيلها من النوكس application store ثم install .

    الثانيه منصه local لو مش موجوده على التابلت بنزلها على جوجل كروم.

    خطوات تنزيل منصه local :

    ١)على التابلت نفتح جوجل كروم ونكتب فى شريط البحث: assessment.local.ekb.eg ثم نضغط انتر أو بحث. 

    2) تظهر صفحه بها الصفحة لا يمكن عرضها ( tthe page cani be displayed ) local لأنها منصه خاصه بامتحانات المدرسه. ولن تفتح الا فى المدرسه.

    3) من اعلى شمال الشاشه نضغط ٣ نقاط فوق بعض او سهم احمر صغير ومنه نختار كلمه اضافه للشاشه الرئيسيه ثم اضافه ثم اضافه.

    * التأكد من شحن شريحة الانترنت داخل التابلت ولو على الأقل ب 10 جنيهات. رغم أن الامتحان علي شبكة المدرسة (شبكة محلية) ولكن ربما تحتاج إليها.

    * التأكد من شحن التابلت بالكهرباء بنسبة 100% قبل الحضور للمدرسة ( مهم جدا).

    * التاكد من مسح بيانات التصفح وذلك من خلالل ثلاث نقاط أو السهم الاحمر نختار السجل ثم محو بيانات التصفح ونختار جميع الاوقات بدلا من آخر ساعة. ثم محو البيانات أسفل يسار الشاشة وذلك يوميا.

    * التأكد من زمن توقف الشاشة ٣٠ دقيقة من خلال الضبط ثم الشاشة ثم زمن توقف الشاشة ونختار ٣٠ دقيقة.

    * التأكد من إضافة اللغة الثانية إلى لوحة المفاتيح .

    *  قبل بدأ الامتحان فى اللجنه غلق التابلت ثم فتحه restart .

    *  التأكد من أن جميع التطبيقات تعمل علي التابلت باستخدام الايميل الموحد المستعمل عند عمل الاستمارة الالكترونية. وذلك لاستلام اكواد الامتحان .

    * ضرورة توصيل التابلت بالانترنت دائما. لاستلام الاكواد واي جديد من الوزارة. واستلام تحديثات منها تطبيق تنويهات الخاص بوزارة التربية والتعليم.

    بيان لوزير التربية والتعليم للرد على الاستفسارات

    يعقد الدكتور/ طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الخميس الموافق 18 فبراير 2021 بيان ( لقاء ) صحفي  في الساعة السادسة مساء علي القناة التعليمية مدرستا 1 . للرد على التساؤلات الخاصة بالمؤتمر الصحفي الخاص باستكمال الدراسة ومواعيد الامتحانات . تردد قناة مدرستنا 1 madrasettna1 : 12303 -  الاستقطاب: أفقي H - معدل الترميز: 27500 - معدل تصحيح الخطأ: 5/6 . اضغط لمشاهدة بيان وزير التربية والتعليم اليوم 18-2-2021 .

    بالتوفيق والنجاح لجميع أبنائنا الطلاب.

    *************

    شارك هذه الصفحة مع جميع أصدقائك في جميع وسائل التواصل الاجتماعى. حتى تعم الاستفادة للجميع. وفقنا الله جميعا لكل ما يحبه ويرضاه.

    أحدث أقدم