مؤتمر وزير التربية والتعليم بشأن الثانوية العامة 2021

الاستماع للمقالة:

    أهلا بكم أحبابنا من جديد. قراء ومتابعي وزوار الماس لتطوير الذات والتعلم الذاتي . موعدنا اليوم مع تفاصيل مؤتمر وزير التربية والتعليم بشأن الثانوية العامة 2021 . اليوم السبت 5 يونيو 2021 .

    تفاصيل مؤتمر وزير التربية والتعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2021 في نقاط مهمة
    حددت وزارة التربية والتعليم موعد المؤتمر الصحفي الذي سيوضح فيه وزير التربية والتعليم تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2021 . وهو الساعة الثانية والنصف ظهرا يوم السبت 5 يونيه 2021.

    وهذه أهم قرارات وزير التربية والتعليم اليوم بشأن الثانويه العامه 2021 اليوم .

    المزاوجة بين الاختبار الالكتروني والاختبار الورقي :

    * سيتم عقد امتحان الثانوية العامة إلكترونيا على التابلت . ويتم تسجيل حضور الطالب بمجرد تسجيل الدخول على الامتحان باسم المستخدم وكلمة المرور .

    * يتم توزيع نسخة مطبوعة من الأسئلة لتلاشي حالات انقطاع التيار الكهربي أو حدوث مشاكل في السيرفر - وهذا شيء مستبعد- ومعها ورقة واحدة بابل شيت bubble sheet ؛ لتسجيل إجابات الطالب ورقيا وكمستند يتم الرجوع إليه في حالة وجود شكاوى أو تظلمات.

    جدول الاختبار التجريبي الثالث يونيو 2021 :

    * يتم التدريب على طريقة الامتحان النهائي في الاختبار التجريبي في 21 يونيو 2021 . ويتم الاحتبار في اللجان في المدارس للتعريف بطريقة الحل وباقي الأيام من المنزل لمن يريد. ويستمر الاختبار التجريبي حتى يوم 28 يونو 2021. وهذا جدول الاختبار التجريبي يونيه 2021 . في اللجان والمنزل.

    جدول الاختبار التجريبي الثالث في اللجان
    تبدأ الاختبارات في المنزل من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء. وهذا جدول باقي أيام الاختبار التجريبي الثالث يونيو 2021 من المنزل.
    جدول الاختبار التجريبي الثالث من المنزل


    جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 :

    * تبدأ احتبارات الثانوية العامة النهائية يوم السبت الموافق 10 يوليو 2021 للشعبة العلمية . والشعبة الأدبية يوم الأحد 11 يوليو 2021 . وتتخللها إجازة عيد الأضحى المبارك ثم يكمل الطلاب الامتحانات حتى 2 أغسطس 2021 . وهذا جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 للشعبة العلمية . لرؤية الصورة بدقة أعلى اضغط على الصورة لفتحها في نافذة جديدة.

    جدول امتحان الثانوية العامة دور يوليو 2021 علمي


    وهذا جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 للشعبة الأدبية .  لرؤية الصورة بدقة أعلى اضغط على الصورة وذلك لفتحها في نافذة جديدة.

    جدول امتحان الثانوية العامة دور يوليو 2021 أدبي


    وهذا جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 لمدارس المتفوقين ستيم stem . اضغط على الصورة لرؤية الصورة بدقة أعلى  ولفتحها في نافذة جديدة.

    جدول امتحان الثانوية العامة دور يوليو 2021 مدارس المتفوقين


    وهذا جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 لمدارس المكفوفين . لرؤية الصورة بدقة أعلى  ولفتحها في نافذة جديدة. اضغط على الصورة.

    جدول امتحان الثانوية العامة دور يوليو 2021 مكفوفين


    نظام التشعيب في الثانوية العامة :

    أعلن وزير التربية والتعليم أن نظام التشعيب في الثانوية العامة الحالي قائم (علمي علوم وعلمي رياضة). حتى دفعة 2021 / 2022 (يستمر تطبيقه على الطلاب الذين نجحوا في الصف الثاني الثانوي حاليا). وسيتم دمج علمي رياضة وعلمي علوم في شعبة واحدة علمي فقط . وذلك ابتداء من العام الدراسي 2022 / 2023 (يبدأ تطبيقه على الطلاب الذين نجحوا في الصف الأول الثانوي حاليا). كمت سيتم تخفيف المناهج نظير عملية الدمج. بالإضافة إلى إتاحة أكبر قدر من الكليات لشعبة علمي .

    فيديو مؤتمر وزير التربية والتعليم بشأن الثانوية العامة 2021 :

    وهذا فيديو المؤتمر الصحفي الذي عقده الأستاذ الدطتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني . اليوم السبت الموافق  يونيو 2021 . اضغط هنا لبدء تشغيل فيديو مؤتمر وزير التربية والتعليم بشأن الثانوية العامة 2021 .

    شارك هذه الصفحة مع جميع الأصدقاء.

    أحدث أقدم