شرح التحويل بين الأرقام العربية والفارسية والإنجليزية أونلاين

الاستماع للمقالة:

     بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بكم احبابي زوار ومتابعي موقعنا الماس لتطوير الذات والتعلم الذاتي mr-mas.com . يسعدنا اليوم ان نقدم لحضراتكم صفحه جديده وخدمه جديده من خدمات موقع الماس لتطوير الذات والتعلم الذاتي الا وهي صفحه التحويل بين الارقام العربيه والفارسيه والانجليزيه اونلاين والعكس.

    تحويل الأرقام العربية و الفارسية و الإنجليزية اونلاين


    كثيرا ما نتعرض لمواقف محرجه في التسجيل في بعض المواقع والتي تتطلب كتابه الارقام باللغه الانجليزيه، ويكون لدينا بعض الارقام مكتوبة ولكن باللغه العربيه.

    ولحل هذه المشكلة قام فريق البرمجه بموقعنا الماس لتطوير الذات والتعلم الذاتي بتصميم هذه الصفحه. التي تقوم بتحويل الارقام العربيه الى اللغه الانجليزيه convert Arabic numbers to English . والعكس ايضا تحويل الارقام الانجليزيه الى الارقام العربيه convert English numbers to Arabic . واضفنا ايضا تحويل الارقام من اللغه الفارسيه الى اللغه الانجليزيه والعكس موجود ايضا تحويل الارقام من اللغه الانجليزيه الى اللغه الفارسيه. واستكمالا لهذه السلسله يمكنك مباشرة التحويل من اللغه العربيه الى اللغه الفارسيه او العكس التحويل من اللغه الفارسيه الى اللغه العربيه.

    مميزات صفحة التحويل بين الأرقام العربية و الفارسية و الإنجليزية اونلاين:

    وتتميز هذه الصفحه بسهوله الاستخدام وسرعه الاستجابه وايضا نسخ النص الى ذاكره الجهاز المستخدم سواء كان موبايل او كمبيوتر او تابلت.

    والجميل في هذه الصفحه انك اذا قمت بلصق نص باللغه العربيه يحتوي علىكلمات عربية و ارقام عربيه وتريد تحويل الارقام فقط الى انجليزيه يتم البقاء على النص المكتوب باللغه العربيه وتحويل الارقام فقط الى اللغه الانجليزيه. ومن الميزات الموجوده في الصفحه ايضا وهي استعمال مربع نص كبير textarea والذي يمكنك من كتابه اكثر من 1000 كلمه ويتم التحويل في ثانيه واحده او جزء منها.

    طريقه استخدام صفحه التحويل بين الارقام باللغه العربيه والفارسيه والانجليزيه اون لاين:

    تبدأ اولا بتحديد لغه التحويل سواء كانت من العربيه الى الانجليزيه او من الانجليزيه الى العربيه او .. او ... ثم نسخ النص المراد تحويله ثم لصقه في المكان المخصص . ثم تضغط على زر تحويل الارقام وفي الحال يتم تحويل الارقام في نفس المكان وكذلك نسخ الارقام الناتجه بعد التحويل الى اللغه الجديده في الذاكره. 

    رابط صفحة تحويل الأرقام العربية و الفارسية و الإنجليزية اونلاين :

     واخيرا هذا رابط الصفحه. اضغط هنا للوصول لصفحة تحويل الارقام العربية والفارسية والانجليزية اونلاين. ويسعدنا مشاركتكم لرابط هذه الصفحه في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

    وتذكر دائما اذا بخل بهذه المعلومة غيرك ما وصلت اليك. اترككم في رعايه الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

    أحدث أقدم