خدمة حذف أو إزالة التشكيل من النص أونلاين

الاستماع للمقالة:

     أهلا ومرحبا بكم أحبابي في الله. متابعي موقع الماس لتطوير الذات والتعلم الذاتي . موعدنا اليوم مع خدمة من أهم خدماتنا أونلاين بدون برامج . وتعمل هذه الخدمات على جميع أنظمة التشغيل . هذه الخدمة بعنوان خدمة حذف أو إزالة التشكيل من النص أونلاين . 

    iknes خدمة حذف أو إزالة التشكيل من النص أونلاين khff

    أهمية حذف التشكيل من النص

    كثيرا ما نواجه مواقف، نريد فيها إزالة التشكيل من النص العربي . سواءً كان نصا قرآنيا أو حديثا نبويا، أو أي نص مشكّل آخر. وذلك لأغراض متعددة . منها تخفيف حجم الملف الذي يحتوي على النص المراد تخفيفه . 

    ومنها أيضا الوصول بمحتوى كبير إلى عدد معين من الحروف لنشره في المواقع التي تتطلب عددا معينا من الحروف . وقد يسمي البعض هذه الخدمة بكلمات مثل اكنس iknes أو خفف khff أو إزالة التشكيل من النصوص والكلمات العربية . أو حذف التشكيل العربي . حذف زخرفة وتشكيل النصوص العربية . حذف التشكيل بضغطة زر واحدة .

    هل تلاحظ أن كل علامة من علامات التشكيل، مثل الفتحة أو الضمة أو الكسرة أو السكون أو الشدة هي "حرف" يونيكود Unicode. وبالتالي يعيق التشكيل عن نشر النصوص في المواقع، التي تتيح حيزاً ضيقاً للنشر مثل موقع تويتر أو موقع يوتيوب. ونحتاج أيضا إلى ذلك؛ لأن الباحث في الانترنت لا يكتب في محرك البحث النص بالتشكيل، وإنما يبحث عن الكلمات بدون تشكيل. لذلك يجب وضع بعض النصوص في المقال أ الموضوع بدون تشكيل . من أجل ظهور موقعك في محركات البحث .

    صفحة إزالة الضبط من النص العربي أونلاين 

    من أجل ذلك، كثيرًا ما نرغب في حذف التشكيل من النص؛ ليشغل عددا أقل من الحروف. ومن الواضح أن إزالة علامات التشكيل يدويا عملية مزعجة وصعبة، لذلك صممت هذه الصفحة البسيطة لإزالتها.

    كل ما تحتاجه لحذف التشكيل أو الحركات من النص . هو نسخ النص المطلوب حذف التشكيل أو الضبط بالحركات منه ولصقه في مربع النص الموجود في الصفحة . ثم الضغط على زر ازاله التشكيل .

    ونحن نقدم خدمة تخفيف النصوص khff التي تحتوي على: حركات التشكيل والزخرفة، بحيث يتم تحويلها الى نصوص خالية من أي مُحسنات إضافية أو زخرفة. ونرجو ان يكون الموقع مفيدا للجميع، ونعدكم بتحديثه واضافة خدمات اخرى في المستقبل القريب فتابعونا، وكرروا الزيارة لهذه الصحة، باستمرار.

    طريقة استعمال صفحة حذف أو إزالة التشكيل 

    فقط الصق النص المراد تخفيفه واضغظ على زر إزالة، سيتم حذف التشكيل : الفتحة أز الضمة أو الكسرة أو التنوين بالضم أو التنوين بالكسر أو التنوين بالفتح أو الشدة أو الكشيدة وكل الحركات. وكذلك يتم نسخ النص بعد تخفيفه إلى الذاكرة ليمكنك لصقه في المكان الذي تريده. لتحصل على نص بدون حركات .

    **********

    إذا تا/لنا أحد أهم أسباب التقدم في الدول المتقدمة . سنجد أنه التعاون في تبادل الخبرات وتنفيذ ثقافة العطاء قبل الأخذ . لذلك وضعنا معظم ما يمن الله علينا به للجميع وبالمجان . وكلنا أمل أن يشارك كل من شاهد الصفحة هذه المعلومة مع جميع الأصدقاء . فربما يوجد من هو أشد احتياجا لها من زائرنا اكريم. 

    نلتقي فنرتقي بإذن الله. تابعونا

    أحدث أقدم