إزالة الإصدار السابق من ويندوز 10 بعد التحديث إلى آخر إصدار

الاستماع للمقالة:
    بسم الله الرحمن الرحيم. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. احبابي زوار ومتابعي موقعنا: الماس لتطوير الذات والتعلم الذاتي. يسعدنا أن نقدم لكم اليوم حلا لمشكله كبيرة تواجه الكثير منا. إزالة الإصدار السابق من ويندوز 10 بعد التحديث إلى آخر إصدار. وخاصه بعد تحديث الويندوز الى اخر اصدار وهو حاليا ويندوز 2004 او 20h1. وذلك لتفريغ البارتشن سي وزياده المساحه الحره.
    كيف تزيد مساحة C وتحذف مجلد Windows.old بعد تحديث ويندوز 10 لآخر إصدار


    كيف تزيد مساحة C وتحذف مجلد Windows.old بعد تحديث ويندوز 10 لآخر إصدار؟




    إذا سألت عن كيفية إزالة الإصدار السابق من Windows 10 بعد التحديث إلى 20h1، وهو أحدث إصدار من Windows 10 حتى الآن لزيادة المساحة الفارغة في القسم أو البارتيشن C.
    ها هي الطريقة المناسبة للقيام بذلك. خطوة بخطوة.
    قم بإزالة الإصدار السابق من Windows 10 بعد التحديث إلى أحدث إصدار. من المعروف أنه بعد عشرة أيام من الترقية إلى Windows 10 آخر إصدار، سيتم حذف الإصدار السابق من Windows تلقائيًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
    ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تحرير المساحة على القرص ، وذلك إذا كنت واثقًا من أن ملفاتك وإعداداتك هي النسخة الحديثة من Windows 10 ، فيمكنك حذفه بأمان. ضع في اعتبارك أنك ستقوم بحذف مجلد Windows.old الخاص بك ، والذي يحتوي على ملفات تمنحك خيار الرجوع إلى الإصدار السابق من Windows أو ما يسمى استعاده النظام system restore. لا يمكن التراجع عن حذف الإصدار السابق من Windows. فكن واثقا في قرارك.
    طريقه توفير أكثر من 20 جيجابايت من القرص الصلب.
    في مربع البحث على شريط المهام ، اكتب الإعدادات settings، ثم اخترها من قائمة النتائج.
    حدد النظام ثم التخزين. هذا الكمبيوتر ثم قم بالتمرير لأسفل القائمة واختر الملفات المؤقتة temporary files.
    ضمن إزالة الملفات المؤقتة ، حدد خانة الاختيار: الإصدار السابق من Windows ، ثم اختر إزالة الملفات remove files.

    إزالة الإصدار السابق من ويندوز 10 بعد التحديث إلى آخر إصدار فيديو.

    بعد التحديث إلى الإصدار الأحدث من أي نسخة ويندوز يوجد مجلد للنسخة القديمة ويشغل الكثير من مساحة القرص الصلب C. تكاد تصل إلى أكثر من 20 جيجا بايت. وهذه الطريقة الصحيحة لحذف هذه النسخة القديمة. والاستفادة من هذه المساحة عن طريق الفيديو.  اضغط لمشاهدة حذف مجلد ويندوز القديم .

    وفي الأخير لا ينقصني سوى دعاؤكم لي بالتوفيق. حتى يقول لك الملك: آمين ولك مثلها إن شاء الله. ومشاركة هذه الصفحة مع جميع أصدقائكم.
    انتظرونا فالقادم أفضل بإذن الله. اترككم في رعاية الله وحفظه.
    ***********
    عزيز اذا اعجبك المحتوى فلا تبخل على نفسك بثواب نشر العلم النافع، ولا تدخل على غيرك بالمعلومه، التي ربما يحتاج اليها صديقك اكثر من احتياجك اليها. وقديما قالوا: الدال على الخير كفاعله في الثواب. لذلك أدعوك للاشتراك في قناة الماس لتطوير الذات على يوتيوب، والانضمام لصفحتنا على فيس بوك. وفقنا الله جميعا لكل ما يحبه ويرضاه.

    أحدث أقدم