دورة أساسيات إكسل من تحت الصفر إلى الاحتراف – الحلقة 6

الاستماع للمقالة:
    أسعد الله أوقاتكم. يسعدني أن أقدم لكل هواة ومحترفي برنامج ميكروسوفت إكسل Microsoft Excel : الحلقة السادسة من دورة أساسيات إكسل 2013 و 2016 و 2019 و 365 من تحت الصفر إلى الاحتراف بإذن الله.
    صورة الحلقة السادسة من دورة أساسيات إكسل 2013 و 2016 و 2019 من تحت الصفر إلى الاحتراف


    هل لديك خلفية بسيطة عن استخدام الكمبيوتر وتريد تطوير مهارتك؟ هل تريد تعلم برنامج الحسابات المشهور ميكروسوفت إكسل ولا تعرف من أين تبدأ؟ هل أنت محترف وتحتاج للمزيد من الحيل والاختصارات؟
    إذا، لقد وصلت للموقع الصواب، تابعنا في هذه الحلقة من الدورة. التي نتعرف فيها على.....


    دورة أساسيات إكسل 2013 و 2016 و 2019 و365 من تحت الصفر إلى الاحتراف – الحلقة السادسة

    بعض المعلومات التي نتعرف عليها في الفيديو: التعرف على أوامر تبويب ملف file، التعرف على معلومات أو خصائص المصنف وتعديلها، تعديل مؤلف المصنف، فتح مجلد الملف open file location.
    حماية مصنف الإكسيل protect workbook، تشفير فتح المصنف بكلمة مرور password، فحص المصنف وخصائصه وحذف المعلومات الشخصية من الملف، فحص تكامل المصنف مع الإصدارات السابقة compatiilty.
    مشاركة المصنف بعد رفعه على onedrive، تصدير المصنف بصيغ أخرى pdf/xps، معاينة قبل الطباعة وخيارات الطباعة مثل عدد النسخ، إعدادات الصفحة page setup والتحكم في الهوامش واتجاه الصفحة، فتح وحفظ وإغلاق المصنف workbook، ربط الإكسل بحساباتك الشخصية في فيس بوك ويوتيوب، وغيرها الكثير.....

    وهذه الخطوات بأسلوب رائع وبسيط ومناسب لكل المستويات.

    والآن وبعد المشاهدة، يسعدني اشتراككم في قناتي على يوتيوبللمزيد من الدروس والشروح زوروا قسم الإكسلمع تحياتي : أ / محمد صالح.
    ******************
    وتذكروا جيدا، لو بخل بها غيرك ما وصلت إليك؛ فشارك هذه الصفحة مع جميع الأصدقاء. الدال على الخير كفاعله في الثواب.
    ادعمنا بـ إعجاب like، تعليق comment، مشاركة share.
    أحدث أقدم