دورة أساسيات إكسل من تحت الصفر إلى الاحتراف – الحلقة 7

أسعد الله أوقاتكم. يسعدني أن أقدم لكل هواة ومحترفي برنامج ميكروسوفت إكسل Microsoft Excel : الحلقة السابعة من دورة أساسيات إكسل 2013 و 2016 و 2019 و 365 من تحت الصفر إلى الاحتراف بإذن الله.

صورة الحلقة السابعة من دورة أساسيات إكسل 2013 و 2016 و 2019 من تحت الصفر إلى الاحتراف

هل تريد تعلم برنامج الحسابات الشهير ميكروسوفت إكسل excel ولا تعرف من أين تبدأ؟، هل لديك خلفية بسيطة عن استخدام الكمبيوتر وتريد تطوير مهارتك؟، هل أنت محترف وتحتاج للمزيد من الحيل والاختصارات؟
إذا، لقد وصلت إللى المكان الصحيح، الذي سيفيدك بإذن الله، تابعنا في هذه الحلقة من الدورة. نتعرف فيها على:


دورة أساسيات إكسل 2013 و 2016 و 2019 و365 من تحت الصفر إلى الاحتراف – الحلقة السابعة

نتعلم في هذا الفيديو: فتح نافذة خيارات عامة general options، عرض / إخفاء شريط أدوات مصغر عند تحديد النصوص، عرض / إخفاء شريط أدوات التحليل السريع عند التحديد، تمكين / تعطيل المعاينة الحية live preview، عرض / إخفاء تلميحات الشاشة tooltip على أزرار الأوامر.
تنسيق الشيت الجديد من حيث نوع الخط وحجم الخط وطريقة العرض، وتحديد عدد الشيتات في المصنف الجديد، تغيير اسم المستخدم الذي يظهر في خصائص الملف، تغيير الخلفية في الريبون ribbon، تغيير الثيم الخاص بالبرنامج.
تعديل خيارات بداية الإكسل، جعل ميكروسوفت إكسل خو البرنامج الافتراضي لفتح امتدادات ملفات الإكسل، عرض / إخفاء الشاشة الافتتاحية، عرض تعليمات أي أمر من أوامر الخيارات، وغيرها الكثير......

وفتابع معي هذه الخطوات بأسلوب رائع وبسيط ومناسب لكل المستويات.


والآن وبعد المشاهدة .... يسعدني اشتراككم في قناتي على يوتيوب.، للمزيد من الدروس والشروح زوروا قسم الإكسل.، مع تحياتي: أ / محمد صالح.
******************
********************
وتذكر دائما: لو بخل بها غيرك ما وصلت إليك؛ فشارك هذه الصفحة مع جميع الأصدقاء. الدال على الخير كفاعله في الثواب.
ادعمنا بـ إعجاب like، تعليق comment، مشاركة share.
أحدث أقدم