خدمة القرآن بالصوت والصورة - الإصدار الثالث

مرحبا بكل أحبابي في الله، زوار ومتابعي موقعنا: الماس لتطوير الذات والتعلم الذاتي، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كنت قد صممت قبل ذلك خدمة القرآن بالصوت والصورة، وهي صفحة ويب بلغة php & mysql، وكانت تحتوي على 65 قارئا.

خدمة القرآن بالصوت والصورة - الإصدار الثالث

وبفضل الله تم تطويرها وزيادة عدد القراء إلى 86 قارئا،  (وبعدها تمت زيادة القراء إلى 95 قارئا)، وكل قائي له المصحف كاملا: 114 سورة، وهذا ما يقلل عدد القراء في البرنامج.
ولكن في كل ما سبق كانت تعتمد طلب صفحات السورة الجديدة التي تم اختيارها، واليوم قمت بتعديل جديد .... يساعد في الاستمتاع بسماع القرآن الكريم دون تضييع الوقت في طلبات الصفحة requests. ألا وهو......


خدمة القرآن بالصوت والصورة - الإصدار الثالث.

وهذا التعديل هو تشغيل نفس البرنامج، ولكن بطريقة الأجاكس Ajax، يعني بدون إعادة طلب نفس الصفحة، وإنما تحديث محتويات الصفحة الحالية، بما تم طلبه من خلال اختيارات المستخدم. والآن مع رابط الخدمة في صفحتي الشخصية في موقعي أوفيسنا (الملتقى الأول لمبرمجي الأوفيس العرب).

**********
وبعد متابعة الصفحة، ادعمني بالاشتراك في قناتي على يوتيوبوقم بتفعيل زر الجرس للتنبيه وقت صدور الفيديو. وعلق ولو بحرف لكي تدعمنا للاستمرار من أجلكم. وتسعدنا متابعتكم لصفحتنا على فيس بوك.
***************
وأخيرا..... إن الدال على الخير كفاعله في الثواب. ساهم في نشر هذه الصفحة مع جميع أصدقائك في جميع وسائل التواصل الاجتماعي؛ حتى تعم الفائدة.
اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا. وانتظرونا. فالقادم أفضل بإذن الله.
أحدث أقدم