بث مباشر مباراة الاهلى والدحيل وملخص المباراه

الاستماع للمقالة:

    لكل من يبحث عن مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل أو بث مباشر مباراة الاهلي والدحيل او القنوات الناقله لمباراه الأهلى والدحيل . وكذلك مشاهدة الأهلي والدحيل مباشر على الموبايل بدقه منخفضة أو مرتفعة . اليكم البث المباشر بدون تقطيع لمباراه اليوم 4-2-2021 بين فريقي الأهلي والدحيل . بث مباشر مباراة الاهلى والدحيل في بطوله العالم للانديه .  وملخص المباراه .

    بث مباشر مباراة الاهلى والدحيل في بطوله العالم للانديه

    تتجه جميع أنظار الجماهير العربية خاصة من المصريين والقطريين إلى استاد المدينة التعليمية في دولة قطر. وذلك لمتابعة مباراة الأهلي المصري والدحيل القطري في الدور الثاني من كأس العالم للأندية 2021 المقامة في قطر. ومع دقات الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة تنطلق مباراه الأهلي والدحيل . ويتأهل الفائز إلى اللعب ضد بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية. وهذه هي المواجهة الصعبة على المدير الفني للقلعة الحمراء بيتسو موسيماني .  الباحث عن إنجاز جديد مع فريقه ضد مدرب الدحيل القطري صبري لموشي الذي يمتلك نجوما بالملايين ويطمع في التفوق على الأهلي.


    يواجه اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الدحيل القطري اليوم الخميس 4/2/2021 بمشواره في كأس العالم للأندية. الذي ينطلق بداية من اليوم وحتى يوم 11 فبراير الجاري، وتستضيف قطر بطولة كاس العالم للانديه على أرضها.

    هذا ويشارك الأهلي في هذه البطولة ( كأس العالم للأندية)، للمرة السادسة في تاريخه، وقد سبق له الفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

    وتشاهدون ايضا تشكيل النادى الأهلي المتوقع أمام فريق الدحيل في كأس العالم للأندية.. محمد شريف أساسيا وكهربا بديلا.

    شارك الأهلي في مونديال الأندية بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا. وذلك عقب فوزه على خصمه التقليدي الزمالك في النهائي الإفريقي التاريخي، في المباراة التي أقيمت في نوفمبر الماضي بهدفين مقابل هدف .

    ويشارك نادي الدحيل القطرى بصفته ممثلا للبلد المستضيفة للبطولة، وكما أنه نجح في الفوز ببطولة بالدوري القطري.

    يقابل الفائز من مباراة الأهلي والدحيل فريق بايرن ميونخ ضمن منافسات الدور قبل النهائي من مونديال العالم للأندية.

    فيديو بث مباشر مباراة الاهلى والدحيل في بطوله العالم للانديه

    وهذا هو بث مباشر مباراة الاهلى والدحيل في بطوله العالم للانديه .

    اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لقناة بين سبورت اتش دي .

    موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري: تبدأ أحداث مباراة الأهلي والدحيل في تمام 7:30 مساء السابعه والنصف بتوقيت القاهرة، 8:30 مساء بتوقيت السعودية. الملعب أو الاستاد: تقام مباراة الأهلي والدحيل على ستاد ملعب المدينة التعليمية بقطر.

    القنوات الناقلة مباراه الأهلي والدحيل اليوم :

     تبث المباراة على قنوات beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD، Alkass Three HD. وإليكم تردد قناة بي إن سبورتس beIN Sports المفتوحة: القمر : نايل سات. التردد : 11054. معدل الاستقطاب : عمودي. معدل الترميز : 27500.  معدل تصحيح الخطأ : 4/3.

    ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي حفيظ الدراجي. بالتعليق على مباراة الأهلي والدحيل القطري عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD. بينما يقوم المعلق الرياضي خليل البلوشي بالتعليق على مباراة الأهلي والدحيل القطري، عبر قناة Alkass Three HD.

    التحكيم على مباراة الأهلي والدحيل

    وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم Fifa عن تعيين الجواتيمالي ماريو إسكوبار حكما لمباراه الأهلي والدحيل ، يعاونه هومبيرتو بانجوج، والجامايكي نيكولاس أندرسون، وعبد القادر زيتوني من بولينيزيا. كما يجلس على تقنية الفيديو VAR الكندي دريو فيشر، ويعاونه الهولندي الشهير كيفن بلوم.

    فيديو ملخص مباراة الأهلي والدحيل 

    وهذا الفيديو به هدف حسين الشحات في مرمى الدحيل حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي واحد مقابل لا شيء.  وملخص المباراه في 3 دقائق.

    اضغط هنا لمشاهدة ملخص المباراة.

    إذا أعجبك محتوى الصفحة فلا تبخل بمشاركته مع جميع أصدقائك المهتمين بالرياضة وتشجيع فريق الأهلي .
    أحدث أقدم