شرح مشاهدة فيديوهات يوتيوب فوق جميع النوافذ

هل احتجت إلى فتح شاشة الفيديو الذي تقوم بتطبيق خطواته عمليا أثناء تطبيقك للخطوات في برنامج معين؟ هل تريد متابعة أعمالك في اي موقع آخر أثناء مشاهدتك للفيديوهات في يوتيوب ؟ إليكم شرح مشاهدة فيديوهات يوتيوب فوق جميع النوافذ بدون برامج فقط من خلال ....
مشاهدة فيديوهات يوتيوب فوق جميع النوافذ floating for YouTube
تعتمد الطريقة باختصار على تثبيت امتداد extension في متصفحك . يقوم هذا الامتداد بوظائف كثيرة أهمها ......
أهم وظائف هذا الامتداد هي مشاهدة شاشة الفيديو فقط بدون ظهور ما حولها. في إطار صغير منبثق . ويمكنك من جعل شاشة الفيديو عائمة فوق جميع نوافذ المتصفح أو حتى نوافذ نظام التشغيل . سواء كان ويندوز windows أو لينكس Linux أو ماك mac . 
وهذا شرح لتثبيت الامتداد وطريقة استخدامه . الامتداد بعنوان floating for YouTube ويوجد ضمن امتدادات متصفح جوجل كروم Google chrome أو متصفح ميكروسوفت ايدج Microsoft Edge . أو متصفح فايرفوكس Firefox .
ويوجد الكثير من الاستخدامات لهذه الأداة ومنها:
مشاهدة فيديوهات يوتيوب اثناء تصفح مواقع الانترنت. تطبيق خطوات الشرح مباشرة في البرنامج الذي يتم شرحه. بدون الانتقال بين النوافذ باستخدام alt+tab . التحكم في حجم شاشة الفيديو يديويا .  التحكم في جعل شاشة فيديوهات يوتيوب always on top وتعني دائما في المقدمة . ويعني ذلك ظهور شاشة الفيديو فوق جميع النوافذ أوالشاشات المفتوحة .
مشاهدة الفيديوهات في الخلفية مع الاستمتاع بباقي البرامج المفتوحه. امكانية تشغيل الفيديوهات بالوضع العائم . مشاهده فيديو يوتيوب في نفس الوقت مع فتح الفيس بوك مثلا . تشغيل قوائم التشغيل في يوتيوب في نافذة عائمة بدون توقف. وكل هذا يجعل هذه الاضافة أفضل حل لمشكلة مشاهدة فيديوهات يوتيوب أثناء العمل في شاشةأخرى.
************
إذا أفادك هذا الموضوع فلا تبخل على حبابك بمثل هذه الفائدة. شير للخير حتى تعم الفائدة للجميع.
أحدث أقدم