تحميل جميع ملخصات أولى ثانوي ترم أول 2021

الاستماع للمقالة:

     بسم الله الرحمن الرحيم، سلام  الله عليكم جميعا أبنائي طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي، في العام الدراسي 2020/2021 . يسعدني أن أقدم لكم تحميل جميع ملخصات أولى ثانوي ترم أول 2021 . ويحتوي هذا الموضوع على روابط مباشرة لتحميل جميع الكتب الخارجية .

    تحميل جميع ملخصات الصف الأول الثانوي فصل دراسي أول 2021

    ملحوظة مهمة جدا: يمكنكم الوصول لتحميل ملخصات اولى ثانوى ترم تانى 2021 من هذا الرابط. كما أنه تم حذف معظم روابط الكتب نظرا لتبليغات بعض الكارهين لنشر العلم النافع للناس بالمجان دون استغلال لهم. ويمكنكم البحث عن كل جديد في موقعنا باستخدام علامة البحث أعلى الموقع أو أسفله.

    معظم هذه الروابط على الموقع الأشهر في تخزين الملفات على السحابة. وهو موقع جوجل درايف Google Drive . وكل ملف هو أفضل ملخص في كل مادة . بناء على اختيارات الطلاب في السنوات السابقة أو الحالية .وجميع هذه الكتب تخص الترم الاول . العام الدراسي 2021 . وملفات الكتب كاملة الصفحات . قام بتحويلها إلكترونيا مجموعة من الطلاب. بهدف استعمالها على التابلت . وذلك باستخدام تطبيق كام سكانر camscanner وهو أفضل تطبيق موبايل لتحويل الكتب الورقية الى كتب الكترونية .

    ملخصات اللغات أولى ثانوي تيرم اول 

    تحميل كتاب الامتحان في اللغة العربية للصف الاول الثانوى الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2020/2021 .

    تحميل كتاب جيم في اللغة الانجليزية 2021 رابط مباشر من ميديا فاير. اولى ثانوى ترم اول .

    رابط مباشر على جوجل درايف لتحميل كتاب المعاصر في اللغة الإنجليزية 2021 . كتاب الشرح . وكذلك مفكرة اجابات كتاب المعاصر في اللغه الانجليزيه .

    ملخصات المواد العلمية 

    تحميل كتاب المعاصر في الرياضيات كتاب الشرح لطلبة الصف الأول الثانوي دفعة 2021 . وأيضا تحميل كتاب المعاصر في الرياضيات كتاب الامتحانات والمراجعة ( إجابات) .

    كتاب الامتحان في الفيزياء. فيزيا أولى ثانوي ترم أول 2021 . 

    تحميل كتاب الامتحان في الأحياء كتاب الشرح 2021 . وكذلك كتاب الامتحان في الاحياء كتاب الامتحانات أو المراجعة النهائية .

    ومن هنا يمكنكم تحميل كتاب خارجي ( ملخص ) الامتحان في الكيمياء للعام الدراسى 2021 .

    ملخصات المواد الأدبيه

    وكذلك يمكن تحميل كتاب الامتحان في الجغرافيا 2021 على جوجل درايف .

    وأيضا تحميل كتاب الامتحان في التاريخ 2020 / 2021 . رابط مباشر .

    وهذا كتاب الامتحان في الفلسفة والمنطق 2021 .

    وفي الأخير كتاب ميرسي merci في اللغة الفرنسية . فرنساوى اولى ثانوى ترم اول 2021 . على شكل كتاب الكتروني . وقريبا يتم تحويله إلى pdf وإعادة رفعه .

    وبناء على طلب جميع طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي هذا رابط تحميل كتاب معجزة القرآن للشيخ محمد متولي الشعراوي. المقرر في مادة التربية الإسلامية. 

    **********

    نفعنا الله جميعا بما علمنا وعلمنا ما ينفعنا وزادنا علما . شير لكل طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي . في كل جروبات الفيس بوك أو الواتس أو تليجرام . حتى تعم الفائدة . متعة التعليم الالكتروني .

    أحدث أقدم