direct download windows 10 may 2020 iso

الاستماع للمقالة:
    اهلا وسهلا بكم  أحبابي، زوار ومتابعي موقع الماس لتطوير الذات والتعلم الذاتي. النهار ده إن شاء الله أحضرت لكم هديه جميله وبسيطه. وهي من الحيل والخداع الخفيفة، ضمن سلسلة ما خف وزنه وغلاء ثمنه. ألا وهي طريقة تحميل ويندوز 10 تحديث مايو 2020 بصيغة iso، direct download windows 10 may 2020 iso. وبرابط مباشر يدعم الاستكمال، هذا رابط من موقع مايكروسوفت الرسمي.
    صورة تحميل مباشر direct download ويندوز  windows 10 may 2020 iso

    ويوجد فيديو شرح لطريقة تحميل ويندوز 10، تحديث مايو 2020 بصيغة iso.

    تحميل جميع إصدارات ويندوز10

    ويحتوي هذا الموضوع على: طريقه تحميل جميع نسخ ويندوز 10 الاصدار النهائي. ومنها: download Windows 10 Home, Pro, Enterprise, for Education, Windows Mobile. وكذلك ويندوز 10 عربي 32bit & 64bit. وبعض الحيل والخدع، tips and tricks في متصفح الانترنت الرائع، New Microsoft Edge.

    تاريخ صدور ويندوز 10 الأخير

    وموعد هذا  الاصدار هو شهر مارس ،2020 ولكنه تاجل الى ابريل 2020. وصدر اخيرا update may 2020 full، ويطلق على هذه النسخة النهائيه ،windows 2003 وكذلك ،windows 2004 وأيضا windows 20h1. وتاخرت في الصدور؛ نظرا ما تحتوي عليه من مميزات كثيره ورائعة.

    تحميل ويندوز 10 تحديث مايو 2020 بكل لغات العالم.

     والجميل في هذا الموضوع  انه يمكنك من تحميل ويندوز 10 بجميع لغات العالم ومنها:  Arabic (Saudi Arabia), English (United Kingdom), English (United States). Bulgarian (Bulgaria),  Chinese (Simplified, China), Chinese (Hong Kong), Chinese (Traditional, Taiwan). Croatian (Croatia), Czech (Czech Republic), Danish (Denmark), Dutch (Netherlands), Estonian (Estonia), Finnish (Finland), French (France), French (Canada). German (Germany), Greek (Greece), Romanian (Romania), Russian (Russia),
    windows 10 udate may 2020 logo

     Serbian (Latin, Serbia), Hebrew (Israel), Hungarian (Hungary), Italian (Italy), Japanese (Japan), Korean (Korea). Latvian (Latvia), Lithuanian (Lithuania), Norwegian, Bokmål (Norway), Polish (Poland), Portuguese (Brazil), Portuguese (Portugal), Slovak (Slovakia), Slovenian (Slovenia), Turkish (Turkey).  Spanish (Spain, International Sort), Spanish (Mexico), Swedish (Sweden), Thai (Thailand),Ukrainian (Ukraine).

    طريقة تحميل windows 10 update may 2020 بصيغة ايزو

    ويتضمن الفيديو طريقة تحميل أداة media creation tool. والتي تمكن المستخدم من تحميل ويندوز 2004 وتثبيته على الجهاز الحالي، أو تحميله على فلاش ميموري (فلاشه)، أو تحميله بصيغة ايزو. وهذا هو المطلوب؛ للاحتفاظ بها لتثبيتها على أي جهاز آخر بعد ذلك.
    new features in windows 10

    وتعتمد هذه الحيلة علي، ان شركة مايكروسوفت تتيح في الهواتف المحمولة والايفون، إمكانية تحميل نسخه ويندوز 10 بصيغه ايزو ISO، ولكن لا تتيح ذلك لاجهزة سطح المكتب او اللابتوب. لذلك فكرنا في تحويل متصفح جهاز الكمبيوتر، وكأنه متصفح من الموبايل، وذلك عن طريق أدوات مطور الويب، الموجوده في جميع المتصفحات، وغالبا ما تكون بالضغط على مفتاح f12، والان مع فيديو الشرح. انقر لمشاهدة فيديو شرح طريقة تحميل احدث نسخة من ويندوز بدون برامج.
    وهذا رابط التحميل الموجود في الفيديو، وإذا كنت على الموبايل فيمكنك التحميل مباشرة من هنا.

    تفعيل ويندوز 10 ومميزات الاصدار النهائي

    والآن بعد مشاهدة الفيديو، اذا اردت تفعيل ويندوز 10 activate مدى الحياة، فيرجى ترك تعليق لإخبارك بالطريقة.
    to know how activate windows 10, please leave a comment to tell you. أما عن مميزات ويندوز 10 تحديث مايو 2020: فهي الأسرع والأكثر أمانا، ولا تحتاج معها الى برنامج انتي فيروس، بالإضافة إلى تعدد سطح المكتب، وتطوير وتحسين خدمة البحث talk to cortana، والأهم في وجهة نظري هو متصفح new edge، والذي تغير جذريا، فأصبح مزيجا من ايدج + جوجل كروم.
    new microsoft icons in windows 10 may 2020

    **********
    ادعمنا بالاشتراك في قناتي على يوتيوب.  ثم قم بتفعيل زر الجرس للتنبيه وقت صدور الفيديو. وقم بالتعليق ولو بحرف لكي تدعمنا للاستمرار من أجلكم. وتسعدنا متابعتكم لصفحتنا على فيس بوك.
    ***************
    وأخيرا.
    الدال على الخير كفاعله في الثواب.
    ساهم في نشر هذه الصفحة مع جميع أصدقائك في جميع وسائل التواصل الاجتماعي
    حتى تعم الفائدة. اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا. وانتظرونا. فالقادم أفضل بإذن الله.
    #ostazmas
    أحدث أقدم