مباراة مصر وكينيا اليوم بث مباشر 25-3-2021

الاستماع للمقالة:

    يلتقي اليوم 25-3-2021 منتخب مصر الوطني لكرة القدم . مع نظيره منتخب كينيا . ونقدم لكم مباراة مصر وكينيا اليوم بث مباشر في المباراة المرتقبة من جميع الجماهير.

    مباراة مصر وكينيا اليوم بث مباشر

    موعد مباراة مصر وكينيا اليوم:

    يلتقي في هذه المباراة منتخب مصر اليوم بنظيره الكيني (منتخب كينيا) في تمام السادسة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة، الرابعة مساء بتوقيت جرينتش 16:00 . على ملعب نيايو ناشيونال بعاصمة كينيا نيروبي.

    ومباراة مصر وكينيا اليوم بث مباشر في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة التي تضم مصر وكينيا وجزر القمر وتوجو في تصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا القادمة. التي ستقام في الكاميرون 2021 .

    القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا :

    تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس  Beinsports حقوق بث مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، وستذاع المباراة على شاشتها حصريًا في الشرق الأوسط. القناة الناقلة لمباراة مصر وكينيا ستكون القناة الرابعة، وهي القناة التي تحمل رقم 6 في جهاز استقبال الشبكة القطرية على القمر سهيل سات.

    ترتيب منتخب مصر في المجموعة السابعة:

    ويدخل منتخب الفراعنة مصر مباراته أمام كينيا، وهو فى صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط. وذلك بعد خوضه 4 مباريات. حقق الفوز فى مباراتين، وتعادل فى مباراتين، ولم يتعرض لأي هزيمة. ويسعي الفراعنة لتحقيق الفوز أمام مضيفه كينيا لحسم تأهله قبل الجولة الأخيرة للمجموعة.

    ترتيب منتخب كينيا في المجموعة السابعة:

    وفي المقابل، يحتل منتخب كينيا المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، جمعهم من ثلاث تعادلات، وخسر فى مباراة واحدة. ولا بديل له غير تحقيق الفوز أمام منتخب مصر. اذا ما أراد مواصلة المنافسة والتأهل الى كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

    موقف جزر القمر وتوجو:

    ويتقاسم منتخب جزر القمر صدارة المجموعة السابعة مع نظيره المنتخب المصري بنفس عدد النقاط. لكنه يأتي في المرتبة الثانية بفارق الاهداف. ويسعي منتخب جزر القمرالى الفوز على صاحب المركز الأخير منتخب توجو لخطف الصدارة ولو بشكل مؤقت فى المباراة التي ستجمعهما قبل مواجهة مصر وكينيا.

    بث مباشر مباراة كينيا ومصر:

    يسعدنا أن نقدم لكم البث المباشر لمباراة مصر وكينيا. انتهى البث المباشر.

    ملخص مباراة مصر وكينيا :

    انتهت المباراة بالتعادل 1 - 1 وهذا فيديو ملخص مباراة مصر وكينيا. وبهذا تصبح مصر في صدارة المجموعة بعد تعادل توجو وجزر القمر. اضغط على هذا الرابط لبدء فيديو ملخص المباراة.

    لا تنس مشاركة هذه الصفحة مع جميع المهتمين بالرياضة من أصدقائك في دميع جروبات ومواقع التواصل.

    أحدث أقدم