حل مشكلة عدم ظهور أيقونة المشروع البحثي 2019 / 2020

الاستماع للمقالة:
    من المعروف أن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن موعد تسليم المشروعات البحثية (الأبحاث) ، ولكن واجهت الكثير من الطلاب والطالبات مشكلة عدم ظهور أيقونة تسليم المشروع البحثي 2019 / 2020 ، والتي سيتم تسليم البحث من خلالها.
    صوره حل مشكلة عدم ظهور أيقونة المشروع البحثي 2019 / 2020 لتسليم الابحاث

    لذلك أحببت أن اشارككم: حل مشكلة عدم ظهور أيقونة المشروع البحثي 2019 / 2020 لتسليم الابحاث.
    المسئول عن حل مشكلة عدم ظهور أيقونة المشروع البحثى 2019 / 2020 لتسليم الابحاث:
    والحل يكمن في مدى نشاط مسئول منصة ادمودو على مستوى الإدارة التعليمية.
    بمعنى أن المسئول عن حل هذه المشكلة هو مسئول المنصه في الإدارة التعليمية، حيث يقوم بإنشاء فصل جديد لكل مدرسة، ويقوم بإضافة جميع طلاب المدرسه إليه، بغض النظر عن الصف الدراسي أو الفصل الدراسي، فهو فصل افتراضي يضم كل طلاب المدرسة.
    ثم يقوم بإنشاء واجب أو مهمة assignment باسم المشروع البحثى لمدرسة ....... لعام 2019 / 2020، ويحدد موعد استحقاق الواجب في 16 / 5 / 2020 .

    دور مسئول المنصة في حالة عدم ظهور ايقونة تسليم البحث :

    وإذا تأخر عمل ذلك فينبغي على مسئول المنصة بالمدرسة التواصل مع مسئول المنصة بالإدارة لعمل اللازم أو يمنحه الموافقة على أن يقوم مسئول المنصة في المدرسة بعمل هذا الفصل وهذا الواجب.
    والجدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم قد أعلن على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو طريقة تسليم المشروع البحثي الكترونيا، وهي خطوات سهلة وبسيطة، وخاصة بعد ظهور ايقونة تسليم البحث.

    دور الطالب إذا لم تظهر ايكونه تسليم الأبحاث :

    لكن إذا لم تظهر لك عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة، فلا تحزن ، ولا تتسرع في إرسال البحث ورقيا؛ دعما لمشروع التعليم الالكتروني. وإنما ينبغي الصبر قليلا؛ حتى تظهر. ومراسلة مسئول المنصة في المدرسة، وفي الغالب يكون مدير المدرسة.
    **********
    ادعمنا! اضغط هنا للاشتراك في قناتي على يوتيوبوقم بتفعيل زر الجرس للتنبيه وقت صدور الفيديو. وعلق ولو بحرف لكي تدعمنا للاستمرار من أجلكم. وتسعدنا متابعتكم لصفحتنا على فيس بوك.
    ***************
    وأخيرا. الدال على الخير كفاعله في الثواب. ساهم في نشر هذه الصفحة مع جميع أصدقائك في جميع وسائل التواصل الاجتماعي . حتى تعم الفائدة. اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا. وانتظرونا. فالقادم أفضل بإذن الله.
    أحدث أقدم