أفضل صفحة لتنمية مهارة الاستماع باللغة الإنجليزية لجميع الأعمار

الاستماع للمقالة:

     سلام الله عليكم جميعا أحبابي زوار ومتابعي موقعنا الماس لتطوير الذات والتعلم الذاتي. أعتذر عن الانقطاع عن النشر في الفترة السابقة لظروف خاصة. وأعدكم بإذن الله بنشر كل ما هو جديد ممفيد لتطوير العملية التعليمية.

    أفضل صفحة لتنمية مهارة الاستماع باللغة الإنجليزية لجميع الأعمار من متحدثين أصليين
    موعدنا اليوم مع الحل لكل من يريد تحسين مهاره الاستماع في اللغه الانجليزيه. ولكل من يريد تعلم نطق اللغة الانجليزية كما ينطقها المتحدثون المحليون الأصليون native speakers . والحل هو هذه الصفحة أفضل صفحة لتنمية مهارة الاستماع باللغة الإنجليزية لجميع الأعمار وجميع المراحل التعليمية من متحدثين أصليين .


    فكرة صفحة تنمية معارة الاستماع باللغة الإنجليزية:

    تعتمد فكرة الصفحة على الاستماع إلى 273 محادثة dialog من واقع الحياة اليومية . وفي شتى مجالات الحياة. تم تصنيفها إلى 15 فئة للمحادثات باللغة الانجليزية. مع ظهور نص المحادثة ونص الترجمة باللغة العربية لمزيد من الفهم والتطبيق.

    طريقة استعمال صفحة تنمية مهارة الاستماع باللغة الإنجليزية:

    نختار أولا فئة المحادثة من بين 15 فئة هي: daily life، school life، transportation، entertainment، dating، restaurant، sports، safety، travel، jobs، food، shop، housing، election، health . وسيظهر بعد اختيارنا للفئة عناوين مجموعة المحادثات الواقعة تحت هذه الفئة المختارة. وبمجرد اختيار المحادثة تبدأ في الاستماع إليها. مع ظهور نص المحادثة باللغتين الانجليزية والعربية. 

    وبالضغط على عنوان the dialog in English: تختفي أو تظهر المحادثة باللغة الإنجليزية. وبالضغط على عنوان المحادثة باللغة العربية: تختفي أو تظهر المحادثة باللغة العربية.

    ويظهر زر إيقاف مؤقت pause للتحكم في تشغيل وإيقاف المحادثة. وينصح بتكرار الاستماع للمحادثة حتى يمكنك التمييز بين كل كلمة من كلماتها.

    رابط أفضل صفحة لتنمية مهارة الاستماع باللغة الإنجليزية :

    وبشهادة من استخدم هذه البرمجة قبل نشرها: هذه الصفحة تعتبر أفضل موقع لتحسين مهارة الاستماع في اللغة الانجليزيه. وهي الحل الأمثل لمن يريد تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق الاستماع . والأجمل أنها أفضل صفحة تنمية مهارة الاستماع للأطفال . أفضل صفحة تنمية مهارة الاستماع للكبار . وهي بديل عن تعلم مهارة الاستماع في اللغة الانجليزية عن طريق ملفات pdf . فهذه الملفات لا توفر التطبيق العملي والاستماع المباشر . ويمكنك الضغط على هذا الرابط للوصل إلى أفضل صفحة لتنمية مهارة الاستماع باللغة الإنجليزية .

    *******

    عزيزي الزائر . إذا أعجبك محتوى الصفحة فلا تبخل على أصدقائك وعلينا بمشاركتها. فزكاة العلم نشره . وتذكر دائما لو بخل بها غيرك ما وصلت إليك.

    أحدث أقدم